لفافة ورق RPET

لفافة ورق RPETPet-sheet.com (DESU Plástico) es un fabricante y fábrica muy destacado de  En China. Contamos con tecnología y equipos avanzados, mucha experiencia en exportación y comercio internacional. Muestras gratis, OEM y ODM aceptados.

Nombre del producto: لفافة ورق RPET
Fabricante: pet-sheet.com(Desu Shanghai)
Proceso de producción: Extrusión multicapa por compresión
Especificación:Tamaño: 300-1400 mm (PET); Grosor: 0,18-1,8 mm; Embalaje: Máximo 150 kg/rollo; Color: Transparente/Negro/Blanco/Colores personalizados
Aplicaciones principales: Bandeja termoformada / Bandeja electrónica / Bandeja para alimentos frescos / Envasado blíster
MOQ: 5 toneladas (se aceptan muestras gratis)
※ Contáctenos para obtener más información y una cotización más precisa

المعرفة الأساسية

RPET تعني البولي إيثيلين تيريفثاليت المعاد تدويره، أو PET المعاد تدويره. PET هو مادة قوية ومتينة وقابلة لإعادة التدوير تستخدم في زجاجات الصودا وزجاجات المياه وجرار الطعام، بينما يمكن تصنيع RPET إلى منتجات مثل البطانيات والعزل وأجزاء السيارات والأحذية والمزيد. يتم إنتاج RPET عن طريق جمع وفرز وإعادة تدوير PET، ثم تنقية المادة إلى رقائق يمكن تحويلها إلى منتجات جديدة. استخدام RPET كبديل لـ PVC هو خطوة كبيرة نحو مستقبل أكثر خضرة وأماناً ونظافة.
RPET BANNER

المواصفات

اسم المنتج لفة ورقة RPET، ورقة PET المعاد تدويرها.
العلامة التجارية DESU TECH
المنشأ شنغهاي، الصين
العرض 300~1400 مم
السماكة 0.18~2.0 مم
الشكل لفة / ورقة
التصنيف APET، PETG، GAG
التطبيق التشكيل الحراري / قطع بالقالب

ما هو البلاستيك RPET

ورقة RPET (بولي إيثيلين تيريفثاليت معاد تدويره) هي نوع جديد من الأوراق المعاد تدويرها الصديقة للبيئة، والتي يتم استخراجها من المنتجات البلاستيكية المهملة. يمكنها توفير المواد الخام بشكل فعال وتفيد في حماية البيئة.
qué es rpet

أهمية منتجات RPET

حاليًا، هناك العديد من المنتجات الاستهلاكية ذات الاستخدام الواحد في منتجات PET، والتي تنتج كميات كبيرة من نفايات PET التي لا تتحلل بسهولة بواسطة الهواء أو الكائنات الدقيقة في فترة زمنية قصيرة، مما يسبب التلوث. لذلك، تشجيع إعادة تدوير واستخدام نفايات PET المعاد تدويرها له أهمية كبيرة في حماية البيئة والحفاظ على الموارد.
Importance Of RPET Products

شهادة GRS

تم صياغة معيار إعادة التدوير العالمي (GRS) في البداية من قبل التحالف التنظيمي الهولندي وتم تنفيذه في يناير 2008. GRS هو معيار دولي، طوعي، كامل للمنتجات، يحدد متطلبات التصديق من قبل طرف ثالث على المواد القابلة لإعادة التدوير، وسلسلة الحضانة، والممارسات الاجتماعية والبيئية، والقيود الكيميائية. تم تصميم GRS لتلبية احتياجات الشركات التي ترغب في التحقق من المواد القابلة لإعادة التدوير لمنتجاتها (المنتجات النهائية والمتوسطة) والتحقق من الممارسات الاجتماعية والبيئية والكيميائية المسؤولة في إنتاجها.
GRS Certificate

إشعار الشراء

شكل PET لفة / ورقة
السماكة 0.18 مم - 2 مم
العرض 30 مم - 1400 مم
اللون شفاف / شفاف / لون مخصص
عينة مجانية قبول العينة المجانية
الحد الأدنى للطلب 5 أطنان كحد أدنى للطلب
التغليف قطر ≤ 38 بوصة لفة PET / 39 بوصة ارتفاع ورقة
الميناء شنغهاي / نينغبو الصين
وقت التسليم 7 - 12 يوم للتسليم
طرق الدفع المقبولة D/A، D/P، TT، L/C، ويسترن يونيون، إلخ.
”guide

لفافة ورق RPET Series Products

pet-sheet.com Se centra en la producción y exportación de productos de la serie de láminas en rollo APET/GAG/PETG/RPET durante más de 10 años. No solo productos PET normales, también hay productos PET funcionales como PET termoformado/PET formado al vacío/PET conductor/PET antiestático/PET EVOH. Nuestros productos principales incluyen, entre otros:

No Product Found

CONTACTO PET-SHEET.COM

Nuestro equipo de ventas profesionales y técnicos determinarán las características finales del producto y la solución material para la aplicación específica del cliente y proporcionarán al cliente una cotización y un cronograma detallado. Por favor, complete el formulario para contactar a nuestro equipo de ventas profesional.